رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| استمرار تسجيل استمارة الثانوية العامة.. والوزير يحسم مصير استكمال الدراسة بسبب كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز" على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، ومن بينها ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء بشأن إغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021، وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء.

ويستعرض" مستقبل وطن نيوز" أبرز أخبار التعليم.

«الوزراء» ينفي إغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة

انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن إغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021، مُوضحةً استمرار عملية التسجيل للطلاب بشكل طبيعي، مُشيرةً إلى أنه تم إتاحة تسجيل الاستمارة إلكترونياً للطلاب عبر الرابط التالي (https://moe-register.emis.gov.eg/home/index)، ولم يتم تحديد موعد لإغلاق باب التسجيل حتى الآن، مُناشدةً الطلاب ضرورة الانتهاء من مرحلة التسجيل وتحديث البيانات قبل انطلاق الفصل الدراسي الثاني دون الانتظار حتى يتم تحديد موعد نهائي لغلق التسجيل.. تفاصيل

وزير التعليم يحسم مصير استكمال الدراسة بسبب كورونا


نفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خبرا متداولا بشأن عدم عودة الدراسة مرة أخرى هذا العام، بسبب تداعيات ذروة فيروس كورونا.

جاء ذلك في إطار رده على استفسالات الطلاب وأولياء الأمور على جروب "التعليم مشروع مصر القومي" على تطبيق "واتس آب".. تفاصيل

وزير التعليم: إعلان تفاصيل استكمال العام الدراسي والامتحانات 14 فبراير

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: إن الوزارة، ستعلن تفاصيل استكمال العام الدراسي والامتحانات، يوم الأحد 14 فبراير 2021.

وأضاف الوزير، في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كل ما يكتب قبل هذا الموعد، هو اجتهادات أو وشائعات أو بلبلة لا علاقة لنا بها من قريب أو بعيد".. تفاصيل

بعد نفي الحكومة إغلاقه.. اعرف خطوات تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة

تداولت مواقع إلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن إغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021.

وينشر" مستقبل وطن نيوز" خطوات التسجيل باستمارة امتحانات الثانوية العامة.. تفاصيل

 

 

عاجل