رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس سائق تعدى على زميله بسبب أولوية المرور بالمرج

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بالمرج، اليوم الجمعة، بحبس سائق توك توك، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتشاجر مع زميله بسبب أولوية المرور في منطقة المرج الجديدة.

 كانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة المرج مفادها أن "ش. م"، 23 سنة، سائق توك توك، سابق اتهامه في القضية رقم 21109 لسنة 2015م المرج "مخدرات" يحوز سلاح ناري بدون ترخيص بقصد التشاجر مع أحد الأشخاص بدائرة القسم.

 بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وأشارت التحريات إلى سابقة حدوث مشادة كلامية بين المتحري عنه، و"م. م."، 27 سنة، سائق، والسابق اتهامه في القضية رقم 11943 لسنة 2017م المرج "سرقة بالإكراه" بسبب خلاف بينهما حول أولوية المرور بمنطقة المرج الجديدة، وقيام الأهالي بمناصرة الأخير مما آثار حفيظة المتهم فقام بإحضار سلاح ناري بقصد التشاجر معه.   

 بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبطه، وبحوزته سلاح ناري، بندقية خرطوش عيار 12مم ماركة العقرب تحمل أرقام 4298 ـ 19 " غير مبلغ بسرقتها"، وطلقة من ذات العيار.

 بمواجهته بالتحريات أيدها، وأقر بحيازته للسلاح الناري بقصد التشاجر مع سالف الذكر، مضيفًا بتحصله عليه من أحد الأشخاص بمنطقة الجعافرة/ قليوبية "لا يمكنه الإرشاد عنه" إبان أحداث يناير 2011. 

 تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

عاجل