رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ بني سويف يكلف نائبه بمتابعة مصابي حادث الصحراوي الشرقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بلال حبش نائب المحافظ لمتابعة مستجدات حادث التصادم الذي وقع اليوم، على الطريق الصحراوي الشرقي وأسفر عن إصابة ووفاة 9 أشخاص، والذين تم نقلهم إلى مستشفى بني سويف الجامعي.

وتنفيذاُ لتكليفات المحافظ، توجه نائب المحافظ إلى المستشفى للاطمئنان على مصابي الحادث والذي أسفر عن وفاة 7 أشخاص "6 سوريين، ومواطن مصري"، وإصابة 2 آخرين "مصري وسوري"، حيث اطمأن نائب المحافظ على الحالة الصحية للمصابين، وتوفير كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم، حيث تم حجزهما بقسم العناية المركزة لتلقى العلاج والرعاية المطلوبة.

وأشار نائب المحافظ إلى توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بالتنسيق مع إدارة المستشفى وجهات التحقيق المعنية للإسراع في استخراج تصاريح الدفن واستكمال كافة الإجراءات المطلوبة لتسليم جثامين المتوفين إلى ذويهم، والتيسير في عملية نقل المتوفين لمحال إقامتهم لدفنها، معربًا عن خالص عزائه لأسر الضحايا وبالغ حزنه للحادث الأليم الذي تعرضوا له.

وكانت غرفة العمليات بالمحافظة قد تلقت إخطارًا بوقوع حادث تصادم بالقرب من مصنع الأسمنت وقبل بوابة بني سويف على الطريق الصحراوي الشرقي.

ولقي 7 أشخاص مصرعهم من بينهم 6 سورين من أسرة واحدة، فيما أصيبت طفلة سورية وآخر مصري في حادث تصادم سيارتين ملاكي وأخرى نقل بمقطورة على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة محافظة بني سويف.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن بني سويف، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي وأخرى نقل بمقطورة على الطريق الصحراوي الشرقي أمام مصنع أحد مصانع الأسمنت مما أسفر عن مصرع 7 أشخاص بينهم 6 سورين من أسرة واحدة، وأصيبت طفلة سورية، وآخر مصري.

وانتقلت 5 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثث الست للسورين وهم "محمد عبد الله كدرو"، وطفليه "عبد الله و"سلطان" وجمعه عبد الله كدرو وطفلته "رسول" ونسرين حمدين، ومصري يدعى كريم ربيع محمد ومقيم بحي السلام القاهرة، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى بنى سويف الجامعي تحت تصرف النيابة العام.

فيما أصيبت طفله وتدعي سورية محمد عبد الله كدرو، وربيع محمد أحمد وتم نقلهم لقسم الاستقبال لتلقى العلاج اللازم.

ودلت التحريات الأولية إلى تصادم سيارة ملاكي رقم 1697 ي ق ر، وسيارة ملاكي رقم 326 ب س ص، وسيارة نقل رقم 2691 ه ي ب، ومقطورة رقم 9324 ي ل ج، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.











عاجل