رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تلبية لمطالب الأهالي.. بدء التشغيل التجريبي لمحطة مياه الصرف بالعياط

نشر
مستقبل وطن نيوز

أطلق اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إشارة البدء التجريبي لمحطة الرفع والمعالجة الرئيسية لمياه الصرف الصحي بالعياط. 

يأتي ذلك استجابة من اللواء راشد، للمطالبات التي تلقاها من المواطنين ومن خلال المتابعة المستمره بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحى وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بضرورة الإنتهاء من مشروع الصرف الصحي لمدينة العياط. 

تلك المحطة التي تعمل بطاقة تصل إلى 30 ألف متر مربع يوميا والتي ستساهم في حل مشكلة الصرف الصحى بمدينة العياط، والتي سوف يعقبها وصول خدمة الصرف الصحي إلي عدد كبير من القري بمركز العياط خلال الشهور القادمة. 

وحرص المحافظ علي تفقد مراحل العمل المختلفة داخل المحطة بداية من إستقبال مياه الصرف حتي مرحلة التسريب، مشدداً على الشركة المنفذة والجهات المعنية بالتعاون معا نحو  سرعة الإنتهاء من التشغيل الفعلي في أسرع وقت. 

والجيد في الأمر، والذي يدعو إلى مزيد من الإيجابية، أن المحافظ شدد على ضرورة الإستفادة من المياه التي تتم معالجتها حتي لا تذهب سُدي ويتم  إهدارها للاستفادة منها في الزراعات التي لا تؤكل؛ وهو ما يعد إستثمارا متميزاً لمياه الصرف الصحي. 

وطلب محافظ الجيزة من إبراهيم الشهابي المحافظ لشئون المراكز والمدن بالمتابعة الدائمة حتي الإنتهاء من تقديم كافة خدمات البنية التحتية المقدمة للمواطنين بقري ومركز العياط، مشددا على أهمية وقيمة مشروع الصرف الصحي للمواطن. 

عاجل