رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هالة صدقي لجمهورها: «مهما كانت العداوات في وقت المرض أو الموت لازم تكون أنت الأقوى»

نشر
مستقبل وطن نيوز

شكرت الفنانة هالة صدقي جمهورها بعد الدعم الذي تلقته منهم على خلفيه مساندتها عائلة زوجها رغم الخلافات والقضايا العالقة بينهما.

وشاركت هالة جمهورها عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، صورة لها، معربة عن شكرها الشديد لهم، ووجهت رسالة لهم قائلة: "بشكركم من كل قلبي على كل الحب اللي بعتوه لي الفترة اللي فاتت، وأكيد كلكم عرفتوا سبب نزولي القاهرة فجأة، واللي حصل واجب ومهما كانت العداوات في وقت المرض أو الموت لازم تكون أنت الأقوى لأني إنسان حر".

وكان زوج الفنانة سامح سامي قد أثنى على زوجته بعد فترة من الخلافات بينهما، مشيرًا إلى أنها أم عظيمة وأصيلة، وذلك بعدما كانت أول من وقفت بجوار والده المريض والمتواجد في العناية المركزة، ومجهودها الكبير في توفير أكياس دم لوالده، متجاهلة تمامًا أزمة النسب والقضايا المنظورة في المحاكم بينها وبين زوجها.

ونشر عبر حسابه على فيسبوك تدوينة قال فيها: "تخيلوا كده لما يكون في مشاكل طاحنة وقضايا مع أم أولادي، وأول لما تسمع إن بابا اللي هو حماها في الرعاية المركزة تكون أول واحدة عنده، هي والولاد ومش بس كده قلبت مصر كلها على أكياس دم ليه عشان فصيلة نادرة، وطبعًا هي العظيمة أم ولادي هالة صدقي، أشكرك جدًا جدًا لأنك أنقذتي حياة بابا يا أصيلة يا بنت الأصول".

وردت دينا صدقي، شقيقة الفنانة هالي صدقي، على تدوينته، قائلة: "حمد الله على سلامته، وفعلًا أولاد الأصول بيبانوا فى المواقف.. ربنا يباركلك فيهم".

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت خلافات بين الزوجين، وصلت إلى قرار محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، بمد أجل الحكم فى استشكال زوج الفنانة هالة صدقي على حكم حبسه شهر، لامتناعه عن دفع نفقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عاجل