رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يسعى لاستعادة انتصاراته والصدارة أمام المقاولون بالدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يدخل في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختبارًا صعبًا حينما يواجه نظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يدخل مباراة اليوم وهو في جعبته 17 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين فقط عن الزمالك المتصدر برصيد 19 نقطة، في حين يحتل المقاولون العرب المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

ويسعى الأهلي في مباراة اليوم أمام المقاولون العرب لاستعادة الانتصارات والعودة للمسار الصحيح ونغمة الانتصارات بعد التعادل الذي وقع فيه الفريق في الجولة الماضية ببطولة الدوري أمام البنك الأهلي بدون أهداف، وهي المباراة التي تسببت في فقدان الأحمر للصدارة التي كان يتصدرها بفارق الأهداف مع الزمالك.

الأهلي يتطلع للفوز وحصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم التي لن تكون سهلة على الإطلاق، لاسيما وأن المقاولون العرب يعاني كثيرًا الموسم الحالي من تدهور في النتائج ولم يحقق سوى فوزين فقط بمشواره بالدوري، لذلك لن تكون المباراة سهلة على الأهلي في ظل سعي ذئاب الجبل لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين وضعهم بجدول الدوري.

وطالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي من اللاعبين ضرورة التركيز في مباراة اليوم وعدم استعجال الفوز من أجل حصد الثلاث نقاط، مطالبًا إياهم بضرورة الالتزام بالنواحي الدفاعية أيضًا خوفًا من استقبال الفريق لأي هدف مباغت.

وحرص موسيماني خلال اليومين الماضيين على معالجة الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق خلال مباراة البنك الأهلي، بجانب تحفيظ اللاعبين بعض الجمل الخططية والتكتيكية من أجل تنفيذها في مباراة اليوم لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: على لطفي، في حراسة المرمى وأمامه أيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وعلي معلول وحمدي فتحي وآليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود كهربا ومحمد شريف.

على الجانب الآخر يسعى المقاولون العرب المنتفض حديثًا بالدوري بفوز على الإسماعيلي في الجولة الماضية بالبطولة لتحقيق الفوز على الأهلي من أجل تحسين وضعه بجدول ترتيب الدوري، خاصة وأن الفريق يعاني منذ بداية الموسم من تدهور في النتائج، لاسيما وأنه لم يحقق الفوز سوى في مباراتين فقط بالبطولة.

 

 

عاجل