رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد خيانته لـ «لؤلؤ».. متابعة لـ محمد الشرنوبي : «ملكش أمان زي بقية الرجالة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تتواصل مفاجآت حلقات مسلسل "لؤلؤ" الذي تجسد بطولته مي عمر مع باقة من النجوم بينهم النجم محمد الشرنوبي الذي يجسد شخصية "بودا" في العمل الدرامي ويعيش قصة حب مع لؤلؤ في الوقت الذي يخونها مع أقرب صديقاتها.  

 ووجه الشرنوبي سؤالا إلى مي عمر "لؤلؤ"، طالبها باعترافها بحبها له للجمهور، ونشر على صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" عددًا من الصور من المسلسل، وعلق قائلًا: "قوليلهم يا لؤلؤ بتحبيني قد إيه! قوليلهم إني ماليش ذنب".

وعلقت إحدى المتابعات: "أنا كنت بحبك بس بعد حلقة النهارده دي اتأكدت إنك ملكش أمان زي بقية الرجالة"، وغردت متابعة: "خيانة غير متوقعة"، وعلقت أخرى: "طلعت متفق مع صحبتها".

ومن خلال أحداث المسلسل اتضح أن مروة صديقة لؤلؤ المقربة تخونها وهى من طلبت من "بودا" محمد الشرنوبي أن يخدع لؤلؤ ويقنعها أنه يحبها حتى يستولى هو ومروة على أموالها، في الوقت الذي أخبرت والدة لؤلؤ ابنتها أنها غير راضية عن مروة وتشعر أنها ليست صديقة حقيقية

فى 40 حلقة تدور أحداث العمل الدرامي، ويشارك في بطولته بجانب مي عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جوري بكر، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عاجل