رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ممدوح عباس يوجه رسالة لإدارة الأهلي بشأن أزمة الشناوي

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، على واقعة إيقاف محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي من قبل لجنة المسابقات لمدة 4 مباريات على خلفية تعديه عل حكم مباراة فريقه والبنك الأهلي ببطولة الدوري.

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلًا: «يعلم الجميع مدى العلاقات الطيبة التي تربطني بالنادي الأهلي وبأعضائه الكبار، ولكن ما راعني أن تسربت أخبار عن إجراءات تصعيدية خاصة بإيقاف أحد لاعبي الفريق.. كذبت هذه الأخبار بيني وبين نفسي، حيث إن النادي الأهلي أكبر من هذا بكثير حتى يحمي مخطئين، شاهدت الواقعة بنفسي واللاعب مدان مدان مدان».

وتابع عباس: «حدثت نفس الواقعة مع ميسي في برشلونة وهو مهدد بالإيقاف أربع مباريات، وقبلها شيكابالا وقبلها كهربا وليس على رأس أحد ريشة».

يذكر أن لجنة المسابقات كانت عاقبت محمد الشناوي بالإيقاف 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه على خلفية تعدي الحارس الدولي على حكم مباراة النادي الأهلي أمام مضيفه في البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي وانتهت بالتعادل السلبي على استاد المكس في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


 

عاجل