رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تألق ريان يحرج موسيماني بالأهلي.. وبواليا يضع الجنوب أفريقي في أزمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل أحمد ياسر ريان، مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا تألقه الكبير مع الفريق خلال الفترة الحالية بعد أيام من انضمامه لصفوف الفريق الصاعد حديثًا لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح ريان في التألق مع سيراميكا كليوباترا، وأحرز الهدف الثاني له في ثاني مبارياته مع الفريق عقب انضمامه له قادمًا من النادي الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

تألق ريان يحرج موسيماني

تألق ريان مع سيراميكا أحرج الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، والذي رحب برحيل اللاعب عن صفوف الأحمر  خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما طلب اللاعب الرحيل بسبب عدم مشاركته خلال الفترة الماضية،  الأمر الذي دفع اللاعب لطلب الرحيل من أجل المشاركة والعودة للتألق من جديد، خوفًا من أن تكون دكة الأهلي سبب في ضياع فرصته في المشاركة في أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي الفترة المقبلة.

تألق ريان مع سيراميكا كليوباترا جعل عددًا من نجوم الأهلي السابقين وأبرزهم عماد متعب يشيدون باللاعب وإمكانياته الكبيرة واصفين إياه بأنه لاعب ومهاجم داهية من طراز رفيع، وهو ما جعل عدد كبير من جماهير الأهلي تتحصر على رحيل ريان عن صفوف الفريق مهاجمة موسيماني على التفريط في خدمات اللاعب بالسماح له بالرحيل والانضمام لسيراميكا كليوباترا دون منحه أي فرصة للتواجد في تشكيل الفريق الأحمر ببطولة الدوري على مدار الجولات الماضية.

هجوم الأهلي كان في حاجة إلى ريان.. هكذا وصفت جماهير الأهلي وطالبت إدارة النادي الأحمر بضرورة عدم التفريط في خدمات اللاعب وعودته من جديد لصفوف القلعة الحمراء عقب نهاية إعارته، خاصة وأن صلاح محسن لم يقدم المطلوب منه في خط هجوم الأهلي مما جعل موسيماني يعتمد عليه كبديل وليس أساسي في ظل عدم الاقتناع بمستوى اللاعب في الناحية الهجومية.

بواليا يضع الجنوب أفريقي في أزمة

وضع الزامبي والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي الجديد والمنضم له حديثًا من نادي الجونة، بيتسو موسيماني في أزمة داخل الأهلي، خاصة وأن الجنوب أفريقي طلب التعاقد مع بواليا لتدعيم الجبهة الهجومية، ولكن عدم إثبات اللاعب نفسه حتى الآن وإحراز أي أهداف تذكر وضع موسيماني في ورطة وإحراج كبير داخل وخارج الأهلي، خاصة وأنه كان يعقد عليه آمال كبيرة في أن يكون بواليا هو المهاجم الأوحد في خط هجوم الفريق.

بواليا وصفه البعض بالصفقة العادية كونه لم يقدم المطلوب منه حتى الآن، بل وأكد عدد من جماهير الأهلي أن أحمد ياسر ريان أفضل منه بمراحل حال حصوله على ربع فرصة من الفرص التي يحصل عليها باقي المهاجمين بالفريق.

 

 

عاجل