رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محامي طفلة التعري بالدقهلية: «سلمنا للنيابة 3 فيديوهات للمتهم أثناء تهديده للأم»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محمد عبد المنعم أبو خطي محامي الأم، ووالدة الطفلة المعروفة إعلاميًا بـ"طفلة التعري"، التي جرى تجريدها من ملابسها في قرية بانوب التابعة لمركز ومدينة نبروه بالدقهلية، بأنه قام بتسليم ثلاثة فيديوهات أخرى للنيابة العامة للأب المتهم بتعذيب نجلته وتعريتها، ويظهر فيه محاولات الأب الاعتداء على جد الطفلة والأم وسبهم وفرض البلطجة وترويعهم.

وقامت النيابة بتفريغ الفيديوهات وإثباتها في التحقيقات كدليل على تعديه المستمر على الأسرة، كما قامت بمعاينة مكان الواقعة والحادث، وطلبت النيابة عدد من شهود العيان والذين حضروا الواقعة.

وأشار الدفاع عن المجني عليهم، إلى أن هناك قضية متداولة في محكمة جنح نبروه، ومحدد بنظرها جلسة 30 يناير الحالي، على إثر تعدي بالضرب على المجني عليها ووالدها وإحداث إصابات بكلا منهم، ومن المنتظر صدور قرار ضد المتهم، بالإضافة إلى الدعاوى الأخرى المنظورة أمام محكمة الأسرة بطلخا، بشأن إلزامه بإثبات نسب الطفلة التي رفض المتهم إثباتها في السجل المدني واستخراج شهادة ميلاد لها.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بورود بلاغ من الأهالي بتداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يظهر أب يجرد طفلة رضيعة لا يتعدى عمرها عام واحد من كامل ملابسها، ويتركها تزحف بأيديها وأقدامها في الشارع، وسط صراخ من المارة والجيران الذين حاولوا منعه دون جدوى محاولا حرقها.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث نبروه وتبين أن الأب يدعى رمضان حسنى رمضان وشهرته أبو الشحم 36 سنة، ميكانيكي سيارات، حيث قام بخلع ملابس رضيعته بالكامل، وتركها في الشارع في عز الصقيع، ومنع الأهالي من إنقاذ طفلته، وذلك للانتقام من زوجته لخلافات أسرية بينهما.

وتمكنت القوات الأمنية بمحافظة الدقهلية، من القبض على الأب، وحرر المحضر اللازم لمتابعة النيابة العامة التحقيقات.

 

عاجل