رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

والدة «طفلة التعرية»: «ابنتي بحالة جيدة.. ولا صحة لإصابتها»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت أمال البسيوني 18 سنة والدة الطفلة المعروفة إعلاميًا بـ"طفلة التعرية"، أن الحالة الصحية لابنتها جيدة، ولا صحة مطلقًا لإصابتها بأي إصابات.

وشهدت قرة بانوب في مدينة نبروه بمحافظة الدقهلية، واقعة أثارت الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو على «فيس بوك» لأب يجرد طفلته الرضيعة من كامل ملابسها، ويتركها تزحف بأيديها وأقدامها في الشارع، وسط صراخ من المارة والجيران الذين حاولوا جاهدين منعه عن فعلته، لكنه أصر على الاستمرار في فعلته وحاول حرقها.

وسادت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار هذا الفيديو حيث تبين أنه والد الطفلة ويدعى "رمضان أبوالشحم" وحاصل على دبلوم صنايع قسم ميكانيكا، ولديه أفران، كما يعمل في ميكانيكا السيارات.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بورود بلاغ من الأهالي بتداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يظهر أب يجرد طفلة رضيعة لا يتعدى عمرها عام واحد من كامل ملابسها، ويتركها تزحف بأيديها وأقدامها في الشارع، وسط صراخ من المارة والجيران الذين حاولوا منعه دون جدوى محاولا حرقها.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث نبروه وتبين أن الأب يدعى رمضان حسنى رمضان وشهرته أبو الشحم 36 سنة، ميكانيكي سيارات، حيث قام بخلع ملابس رضيعته بالكامل، وتركها في الشارع في عز الصقيع، ومنع الأهالي من إنقاذ طفلته، وذلك للانتقام من زوجته لخلافات أسرية بينهما.

وتمكنت القوات الأمنية بمحافظة الدقهلية، من القبض على الأب، وحرر المحضر اللازم لمتابعة النيابة العامة التحقيقات.

 

 

عاجل