رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طارق شوقي: وزارة التعليم رقم 1 للسنة الرابعة على التوالي من حيث حجم الشائعات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تعد الأعلى من حيث الشائعات التي تطلق عليها وعلى المنظومة.

وأكد الوزير خلال بيانه أمام مجلس النواب: "الوزارة هي رقم واحد للسنة الرابعة على التوالي من حيث حجم الشائعات التي تتعرض لها".

وتابع: "هناك ناس متخصصة تقوم بعمل بلبلة وهذا كلام فاضي". 

وافتتح المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، اليوم أعمال الجلسة العامة للمجلس، بحضور كلا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي.

ويقدم كلا من الوزيرين بيانًا متكاملًا حول ما تمّ إنجازه على أرض الواقع ضمن برنامج مصر تنطلق لعام 2018 - 2022، ثم يمنح رئيس المجلس الكلمة للأعضاء.

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ألقى كلمة أمام مجلس النواب، يوم الإثنين، واطلع النواب خلالها على أبرز مُؤشرات تقدم الأعمال في برنامج عمل الحكومة «مصر تنطلق»، كما أهدى نسخًا من تقرير المتابعة الدوري لبرنامج عمل الحكومة خلال الفترة من 2018 حتى 2020، إلى رئيس المجلس المستشار حنفي جبالي، ووكيليه المستشار أحمد سعد، ومحمد أبو العينين، لتكون بين يد نواب الشعب للاطلاع على ما تتضمنه من نتائج.

وأكد مدبولي، في كلمته أن الحكومة وضعت برنامجًا وطنيًا تحت شعار «مصر تنطلق»، مشيرًا إلى أنها التزمت باطلاع الشعب المصري على موقف تنفيذ برنامج عملها.

وكانت اللجنة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، وبحضور وزير شئون مجلس النواب وأعضاء اللجنة العامة، اجتمعت الأحد، واتفقت على وضع جدول زمني من قبل هيئة مكتب المجلس لاستدعاء الوزراء على أن يكون بمعدل وزيرين كل يوم.

عاجل