رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. عبير صبري تكشف عن تخوفاتها من مسلسل «موسى» قبل قبولها الدور

نشر
مستقبل وطن نيوز

صرحت الفنانة عبير صبري، عن مواجهتها الكثير من التخوفات، قبل قبولها بدورها في مسلسلها الجديد "موسى"، الذي تشارك فيه بجانب بطل العمل الفنان محمد رمضان، في السباق الرمضاني المقبل 2021، والذي تقدم فيه شخصية سيدة صعيدية.

وقال عبير صبري خلال لقاءها ببرنامج "The Insider بالعربي" المذاع عبر فضائية "إم بي سي" إنها كانت تخاف من أشياء كثيرة قبل تقديمها شخصية امرأة صعيدية في مسلسل "موسى"؛ بسبب المنافسة به خلال الموسم الرمضاني، ووضعها في الاعتبار زملاءها الذين يقدمون نفس اللون.

وأضاف عبير: "بقلق من موضوع أنا هقدم إيه جديد للجمهور، كل خطوة بعملها بتبني جسور محبة وثقة وإعجاب بيني وبين الناس، فببقى قلقانة الخطوة اللي عملتها دي هيحبوها وهتحافظ على الخطوة اللي قبلها؟ كل دي حسابات بتبقى في دماغي وأنا داخلة اشتغل أي حاجة جديدة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

وتدور أحداث مسلسل موسى، في زمن الخمسينيات والستينات، حول شخص صعيدي يتحمل مسؤولية إخوانه بعد وفاة والدة، وفي يوم من الأيام يسافر للقاهرة ويقع في حب بنت فرنسية، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

ويشارك في المسلسل بجانب محمد رمضان وعبير صبري، الفنانين: عمرو عبد الجليل، وتارا عماد، وفريدة سيف النصر، وجوري بكر، ومحمد عز، ومفيد عاشور، وأحمد فهيم، وغيرهم.

 

عاجل