رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. محمود التهامي: بعصر على نفسي لمونه وأسمع مهرجانات.. وهذه نصيحتى لعمر كمال

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبر المنشد الديني محمود التهامي، عن استياءه الشديد من انتشار أغاني المهرجانات، مشيرًا إلا أنه لا يحب سماعها نهائيًا ويترك أي مكان تشتغل به، واصفًا لها "بالتلوث السمعي"، موضحًا بأنه يهتم فقط بمعرفة أسامي هؤلاء الأشخاص بحكم عمله.

وقال "التهامي" خلال لقاءه ببرنامج " It’s Show Time" الذي تقدمه الإعلامية هبة الأباصيري، ويعرف عبر فضائية "سي بي سي – CBC"، إن نجاح أغاني المهرجانات عائد إلى دعم كبير ومساعدة من محركات البحث المختلفة على شبكة الإنترنت، لافتًا إلى أنها هي من ساعدت هذه الثقافة على الوصول إلى ما وصلت إليه، وإلى قوى خفية تمسك بمحركات البحث والسوشيال ميديا وموقع "يوتيوب".

وأشار "التهامي" إلى أنه لا يسمع أغاني المهرجانات نهائيًا، ولكنه: "عاصر على نفسي لمونة كالدواء المر ليعرف هؤلاء الناس"، حسب وصفه، متابعًا: "هذه النوعية من الأغاني تلوث سمعي لا تتخيلينه، أحيانا أذهب لأماكن تشغل المهرجانات فأمشي، ولا أتحملها إذا كنت في سيارة، أو إذا مر توك توك يشغلها تحت البيت فأقول بطل يا أخينا، لا أتحملها لأن آذاننا تربت على الغالي وعلى الهدوء والكلمة واللحن".

وأردف: "أسباب نجاح المهرجانات كلها، بعد تلك القوى الخفية، ألحان مسروقة، وكلمات مبتذلة...الواد عمر كمال فيه نفحة، أقول له يا عمر خلاص اشتهرت، اخلع."

عاجل