رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مياه الفيوم» تنتهى من تركيب 4537  قطعة موفرة بـ270 مسجدا وكنيسة 

نشر
مستقبل وطن نيوز
قال اللواء هشام درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم: إنه تم الانتهاء من تركيب ٤٥٣٧ قطعة ذكية موفرة مجانية لمياه الشرب، داخل دورات مياه الشرب بدور العبادة الأهلية. 
 
وأضاف في تصريحات اليوم، أن ذلك بالتعاون مع مجالس المدن داخل محافظة الفيوم طبقا للبروتوكول الذي تم توقيعه بين وزارة الإسكان ووزارة التنمية المحلية بهدف تقليل الفاقد وترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها من الإهدار.

وتابع أن عدد المساجد الأهلية التي تم تركيب القطع الموفرة بها بلغ نحو 250 مسجدا بثلاث مراكز هي مركز اطسا والفيوم وطامية كما تم تركيب القطع الموفرة داخل ٢٠ كنيسة داخل الثلاث المراكز المستهدفة. 

وأشار إلى أن ما تم تركيبه من القطع الموفرة هو دفعه أولى فقط وهناك دفعتين سيتم استلامهم الأيام المقبلة وسيتم تركيبهم فى باقى المراكز سنورس وابشواى ويوسف الصديق وان الشركة تستهدف تركيب القطع الموفرة المجانية بجميع دور العبادة الأهلية داخل المحافظة ويتم تركيبها عن طريق إدارة التوعية والإعلام بالشركة كما يتم لصق بوسترات لتوعية المصلين بضرورة الحفاظ على مياه الشرب وغلق الحنفيات بعد الاستخدام داخل دورات مياه الشرب. 

ودعا رئيس الشركة جموع المواطنين بضرورة ترشيد استهلاك المياه واستخدام وتركيب القطع الموفرة داخل المنازل من أجل الحفاظ على كل نقطة مياه من الاهدار لأن كل نقطة مياه بتفرق فى حياتنا ونحن فى أشد الاحتياج إليها.
 
عاجل