رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. عمرو يوسف يكشف تفاصيل مسلسله «الملك» وحقيقة عضلاته الجرافيكس

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الفنان عمرو يوسف تفاصيل جديدة عن مسلسله الجديد "الملك" المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، ويقدم فيه شخصية الملك أحمس طارد الهكسوس، موضحًا حقيقة استخدام الجرافيكس في عضلات جسمه.

وقال عمرو يوسف خلال لقاء تلفزيوني له ببرنامج "MBC Trending" المذاع عبر فضائية "إم بي سي" إنهم يصورن حاليا مسلسل "الملك"، وهو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف شيرين دياب، وخالد دياب، ومحمد دياب، مشيرًا إلى أن المسلسل يحكي عن قدماء المصريين، وعن شخصية أحمس طارد الهكسوس.

وأضاف "يوسف" خلال لقاءه: "طبعا استخدام الجرافيكس موجود في المسلسل، لكن اعتمدنا بشكل أكبر وهذا الأصعب على الديكورات الحقيقية والإكسسوارات التي صنعت خصيصا للمسلسل، وكذلك الملابس، وأشكر من خلالكم مصممة الملابس مونيا فتح الباب على الملابس الرهيبة."

وتابع: "أنا أحب الرياضة، وهي أيضا استعداد لدوري في المسلسل، الذي يحتوي الكثير من الأكشن والمعارك الحربية، ولا يجوز أن يكون قاهر الهكسوس بلا عضلات.. فأنا أتمرن قبل التصوير مرتين في اليوم، في الصباح وبعد الظهر، وذلك لأن المجهود الجسدي في المسلسل كبير جدا"، مشيرًا إلى ذلك بجانب أن التمارين تشمل أيضا تمارين يومية قبل التصوير على السيوف والمعارك بالأسلحة المستخدمة.

عاجل