رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. سعد المجرد يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضان ومصير الفيلم الذي كان سيجمعهما

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الفنان المغربي سعد المجرد، كواليس جديدة عن علاقته بالفنان محمد رمضان، وتفاصيل المشروع السينمائي الذي كان من المفترض أن يجمعهما، وحقيقة وجود خلافات بينهما، مشيرًا إلى أن بعض الأشياء والخطط على جميع المستويات، قد تأثرت وتم تأجيلها بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ولفت المغربي سعد لمجرد في لقاء له مع الإعلامي إيلي نخلة، ببرنامج The Insider بالعربي، المذاع عبر فضائية "إم بي سي" إلى أن مشروع الفيلم الذي كان من المفترض أن يجمعه بالفنان محمد رمضان، والذي أعلنا عنه قبل فترة خلال حفلتهما مع بعضهما بدبي، كان من ضمن الخطط التي تأثرت بسبب كورونا وأيضًا بسبب انشغال كلا منهما في أعماله الفنية مؤخرًا، فهو قدم كليب "عدى الكلام"، ومحمد رمضان قدم أكثر من عمل.

وأوضح "لمجرد" أنه حتى الآن لا يوجد أي ورق لسيناريو الفيلم الذي يجمع بين الإثنين، ولكن الفكرة طرحت وموجدة عند الطرفين، مؤكدًا على أنه عندما تتيح لهم الفرصة لتنفيذها فلن يتأخروا.

كما نفى الفنان المغربي كل الشائعات التي تداولت في الفترة الأخير وكان رافضًا الرد عليها مسبقًا، مؤكدًا احترامه لفن محمد رمضان الذي وصفه بـ "وحش الشاشة" واحترامه لفكره وفنه الذي يراه ناجحًا بدليل نجاح الدويتو الذي جمعهما معًا "إنساي"، مؤكدًا على أنه لا توجد أي خلافات بينهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

عاجل