رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حاول حرقها بعد تعريتها.. تفاصيل جريمة أب في حق ابنته الرضيعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

سادت حالة من الغضب الشديد بين رواد سوشيال ميديا، بعد تداول مقطع فيديو يظهر فيه أب، وهو يحاول الاعتداء على طفلته وحرقها بعد أن جردها من ملابسها، وسط صراخ من المارة، لكنه هددهم لعدم الاقتراب منه.

وبدأت أجهزة الأمن، فحص الواقعة ومعرفة ملابساته، لضبط الشخص الذي ظهر بعد فحص الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والتحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساته، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت التحقيقات، عن أن الأب المتهم على خلاف مع طليقته والدة الطفلة، وأنه ميكانيكي بقرية بانوب مركز نبروة بمحافظة الدقهلية، ويتم تكثيف الجهود لضبطه.

وكان تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، فيديو لشخص وهو يقوم بتمزيق ملابس طفلة صغيرة، وتركها في الشارع عارية رغم برودة الطقس.

وأظهر الفيديو، قيام ذلك الشخص بترك الطفلة عارية في الشارع، وأثناء قيام شخص آخر بمحاولة أخذها، تعدى عليه بالضرب، ولم يكتف بذلك قام بحرق ملابس الطفلة وإشعال النار فيها بواسطة "ولاعة" وقام بوضع الطفلة قاصداً حرقها.

مقطع الفيديو الذي تم تداوله، ظهر فيه ذلك الشخص وهو يهدد الجميع، قائلاً: "محدش ليه دعوة أنا هولع في البنت، بينما يحاول مجموعة من الأشخاص خطف الطفلة وإنقاذها، وسط تعالي صرخات عدد من السيدات".

عاجل