رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمطار غزيرة وطقس غير مستقر بالدقهلية (صور)

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت محافظة الدقهلية، سقوط أمطار غزيرة على أرجاء المحافظة، اليوم الثلاثاء، تزامنا مع عدم استقرار للأحوال الجوية وتقلبات الطقس ما بين ظهور للشمس ورياح متفرقة.

ووجه الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى، بضرورة إعلام المواطنين من خلال مكبرات الصوت بدور العبادة، والتنبيه عليهم بتوخي الحذر في أثناء السير على الطرق والبعد عن أعمدة الإنارة والأشجار، والمنازل والبلكونات القديمة ببعض المناطق، مؤكد جاهزية كافة المعدات بالوحدات المحلية وبالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطاعتها المختلفة بنطاق الوحدات المحلية، وشركة الكهرباء لمواجهة أية تداعيات فورا.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بشان الاستعداد لموسم الامطار والسيول ومراجعة الإجراءات والاحترازية في هذا الشان.

وشدد المحافظ، على ضرورة الجاهزية والاستعداد من قبل مرفق الإسعاف للتعامل الفوري والتحرك تجاه أي طوارئ حرصا على سلامة وصحة وحياة المواطنين بنطاق المحافظة.

كما أكد على رؤساء الوحدات المحلية، بضرورة التنسيق الكامل مع غرفة العمليات والأزمات والكوارث بالمحافظة، في هذا الشٱن، وذلك تنفيذا لتعليمات رئيس الوزراء، حفاظا على الأرواح والممتلكات.

 











 

عاجل