رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس «دمياط الجديدة»: غلق وفصل عدادات الكهرباء والمياه عن 17 منشأة مخالفة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، أنه تم تنظيم حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والمخالفات وغلق وتشميع مراكز الدروس الخصوصية والبدرومات المخالفة بالأحياء الثالث والرابع والخامس بالمدينة، للقضاء على المظاهر العشوائية بالمدينة، بالتنسيق بين إدارات التنمية والأمن  بالجهاز وشرطة التعمير.

وأوضح رجب، أن الحملة أسفرت عن تنفيذ 17 قرار غلق وتشميع وفصل عدادات الكهرباء والمياه عن المخالفين و تحرير المحاضر اللازمة لهم، وإزالة الإشغالات والمخالفات الموجودة أمام المحال بأماكن متفرقة بالمدينة، بالإضافة إلى رفع جميع الإشغالات والتعديات والمقامة من أصحاب المحال التجارية على الجزر والمسطحات الخضراء، وكذلك تم إزالة الإشغالات الموجودة على الأرصفة من  فاترينات بيع السجائر وعربات الأطعمة والمشروبات الساخنة، وضبط عدد من مكبرات الصوت من الباعة الجائلين.

وأضاف رئيس الجهاز، أن ذلك يأتي في إطار حرص الجهاز القضاء على جميع العشوائيات والمخالفات والتعديات بالمدينة والتى تسئ إلى المظهر الجمالي، والحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد Covid_19 . 

وأكد رئيس الجهاز إستمرار حملات إزالة المخالفات في جميع الأحياء والمجاورات بالمدينة يوميا ، وأنه لا تهاون مع المخالفين، حتى يتم القضاء نهائيا على جميع المظاهر العشوائية بالمدينة.

عاجل