رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«السياحة» تكشف مفاجأة سارة للمواطنين الراغبين في زيارة الأقصر وأسوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف عبد الفتاح العاصي، مساعد وزير السياحة والآثار، عن تفاصيل مبادرة "شتي في مصر" التي تسعى لترويج السياحة الداخلية والخارجية لمصر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية  ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الثلاثاء، أن الوزارة تسعى إلى تشجيع السياحة الداخلية في فترة الإجازات، خاصة لأهم المقاصد في الأقصر وأسوان، خلال فصل الشتاء، مشيرا إلى أن هناك تنسيق بين وزيري السياحة والطيران لتقليل تكلفة النقل وسهولتها للأقصر وأسوان.

وأوضح أن وزارة الطيران خفضت قيمة التذكرة من 3 آلاف جنيه إلى 1500 جنيه، بحيث يسافر المواطن براحة ولا يضيع وقته في الرحلة ويستمتع بها، منوها بأن الدولة تدعم الفرق.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع غرفة الفنادق؛ لتخفيض أسعارها في فترة الإجازات؛ حيث تم تخفيض الأسعار وأصبحت الفنادق 3 نجوم قيمة الإقامة فيها 600 جنيه للغرفة إفطار وعشاء، و1200 جنيه لفنادق 4 نجوم و1500 جنيه للغرفة فردين.

ولفت إلى أن تذاكر الطيران إلى الغردقة، تم تخفيضها إلى آلفي جنيه "ذهاب وعودة" بينما  قيمة تذكرة شرم الشيخ 1800 جنيه، لافتا إلى أنه تخفيض أسعار الغرف في شرم الشيخ والغردقة، مثل الأقصر وأسوان، معقبا: "الأسعار موحدة".

عاجل