رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رجل ذبح زوجته لسبب غير متوقع .. تفاصيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقي القبض على رجل يبلغ من العمر 26 عامًا بزعم قتل زوجته بقطع رقبتها في منزلهم في بنجالورو في كارناتاكا في وقت متأخر من الليل.

وأفادت التحقيقات لموقع timesnownews، أن الرجل قتل زوجته لأنه غاضب من زوجته لانشغالها في مكالمة هاتفية في وقت متأخر من الليل.

يُزعم أن رجل بالغ من العمر 26 عامًا قتلها بقطع حلقها بسكين مطبخ في منزلهم في منطقة تافاريكيري في مدينة بنجالورو في كارناتاكا.

وبحسب الشرطة، فقد تم التعرف على الضحية على أنها سوشميثا، منذ حوالي سبع سنوات، تزوجت عن حب مع راجوكيران ، الذي يملك متجرًا في المدينة، وأنجبا الزوجان طفلين يبلغان من العمر أربعة أعوام وسنتين.

وفي حوالي الساعة 9 مساءً  عاد راجكيران إلى منزله في حالة سكر، وجد سوشميثا زوجته تتحدث عبر الهاتف المحمول، وطلب منها قطع الاتصال، لكنها قالت إنها كانت في مكالمة مهمة، وعند سماعه هذا، امتلأ بالغضب، أحضر سكينًا من المطبخ وقطع حلقها.

بعد ذلك ذهب راجوكيران إلى منزل شقيقه، المعروف باسم رافيكيران، وأبلغه أنه قتل سوشميثا. هرع رافيكيران على الفور إلى منزل الزوجين ووجد سوشميثا ميتة.

بناءً على شكوى قدمتها والدة الضحية شيفاما، سجلت الشرطة قضية قتل ضد راجوكيران واعتقلته، وقالت الشرطة إن المتهم يشتبه في أن زوجته أقامت علاقة خارج نطاق الزواج، لقد تجادلوا حول استخدام الهاتف المحمول من قبل أيضًا.

 

عاجل