رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسوان تستعد لافتتاح مشروعات تنموية بقرى أبوالريش

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بالجهد والدعم الكبير والدور التنموى البناء لمؤسسة مصر الخير بقيادة فضيلة الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء المؤسسة، وأيضاً للبنك الأهلي المصري، لمساندتهما للجهود الحكومية في مختلف المجالات التنموية ومشاركتهم المجتمعية في مواجهة التحديات والمشاكل الكبيرة مع إدارة المشروعات باحترافية عالية لخدمة المجتمع المحلي.

جاء ذلك أثناء لقاء المحافظ، بوفد مؤسسة مصر الخير لمتابعة المشروعات الجارية التي تنفذها المؤسسة بقرية أبو الريش بتمويل من البنك الأهلي، ومنها مشروع إحلال وتجديد شبكات وخطوط وروافع ومحطات مياه الشرب والمخطط إنهاؤه في منتصف هذا العام بتكلفة إجمالية 30 مليون جنيه.

وأكد اللواء أشرف عطية، أنه يتابع شخصيا معدلات التنفيذ مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لتوفير مياه شرب نقية ونظيفة لمواطنى قرى أبوالريش.

ولفت إلى أنه سيتم افتتاح مدرستي 23 يوليو الإبتدائية والشهيد رضاوى للتعليم الأساسى بأبو الريش بعد إعادة تأهيلهم بتكلفة 6 ملايين جنيه، بجانب افتتاح مشروع تطوير مركز شباب أبو الريش قبلي بعد إعادة تأهيله بتكلفة 3 ملايين جنيه، بالإضافة إلى وضع حجر أساس مدرسة مجمع أبو الريش للتعليم الأساسى بتكلفة 18 مليون جنيه.

وكشف أشرف عطية، بأنه جاري متابعة حزمة من المشروعات الأخرى لرفع كفاءة البنية التحتية ومستوى الخدمات بقرى أبو الريش في مجالات مياه الشرب والصرف الصحي والصحة والري، علاوة على رفع كفاءة مزلقان السكك الحديدية أمام مدخل قرية بهاريف.

عاجل