رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

راسل كرو يرد على انتقادات النقاد بشأن فيلمه «الربان والقائد»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعرض النجم الأسترالي النيوزيلندي الأصل راسل كرو، 56 عاما، للسخرية اللاذعة والنقد من قبل عدد من النقاد، عند مشاركته مع معجبيه صورة تعود لفيلمه "الربان والقائد" 2003، والحائز على جائزة الأوسكار.. فقد سخر بعض النقاد من الفيلم وأكدوا أنه قد تكون نصيحة مفيدة لمن يعاني من مشاكل في الخلود إلى النوم، خاصة في ظل هذه الأيام العصبية التي يواجه فيه العالم جائحة فيروس "كورونا" المستجد، أن يشاهد الفيلم ليتمكن من النوم.

وقد سخر أحد النقاد - عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر" - قائلا:" يشتكي الكثيرون من قلة النوم خلال الوباء.. هل لي أن أقدم نصيحة قيمة.. فما عليكم سوى مشاهدة فيلم (الربان والقائد)، الذي قام ببطولته راسل كرو.. لم أتمكن من مشاهدة أكثر من 10 دقائق.. فشكرا لك راسل كرو".

جاء ذلك، ليرد كرو على سخرية وهجوم النقاد الفني، بالدفاع عن الفيلم، مسلطا الضوء على من وقفوا بجانبه وساعدوه على بطولة العمل السينمائي الناجح.

وسلط كرو - في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل "تويتر" - الضوء على كاتب قصة الفيلم والمخرج بيتر وبر، الذي شكل ترشيحه لأفضل مخرج إحدى جوائز الأوسكار العشر التي رشح لها.

تحكي الفيلم قصة جاك أوبري، قبطان البحرية البريطانية في حروب نابليون. وعندما أوشكت سفينة فرنسية خاصة على تدمير سفينته، بدأ أوبري في مطاردة جريئة في محاولة لمنع السفينة المدرعة بشدة من نهب أسطول صيد الحيتان البريطاني بالقرب من جزر جالاباجوس..

يذكر أن كرو كان أحد الوجوه القليلة في هوليوود التي ظهرت في دور العرض السينمائية في عام 2020 وسط جائحة فيروس كورونا عن طريق فيلمه الأخير "Unhinged".

عاجل