رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في ليلة طرد ميسي.. أتلتيك بيلباو بطلا لكأس السوبر الإسباني بريمونتادا قوية أمام برشلونة

نشر
مستقبل وطن نيوز

توج فريق أتلتيك بيلباو ببطولة السوبر الإسباني بعد الفوز الذي حققه على نظيره برشلونة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد في نهائي البطولة.

سجل لبرشلونة أنطوان جريزمان هدفين في الدقائق 40 و77، بينما سجل لأتلتيك بيلباو أوسكار دي ماركوس في الدقيقة 42، وفياليبريي في الدقيقة 90، وإيناكي ويليامز في الدقيقة 93.

وشهدت المباراة في بدايتها سيطرة واستحواذ من جانب برشلونة الذي سيطر على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق الباسكي.

وفي الدقيقة 40 ينجح جريزمان في ترجمة ضغط برشلونة بالهدف الأول من عرضية رائعة يسددها جريزمان في شباك حارس أتلتيك بيلباو، وبعدها بدقيقتين نجح بيلباو في إحراز التعادل عن طريق دي ماركوس في الدقيقة 42.

وتمكن برشلونة من إحراز هدف ثان في المباراة وكاد أن يفوز في المباراة ولكن أتلتيك بيلباو كان له كلمة آخرى ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 90  بالمباراة وينجح بعدها ويليامز في الدقيقة 93 أن يحرز الهدف الثالث للأتليتي في ريمونتادا رائعة للفريق الباسكي.

حاول برشلونة العودة للمباراة في الوقت الإضافي بعد أن انتهت المباراة في شوطيها بالتعادل 2-2 ، لكن كان الأتليتي له الكلمة في إحراز الهدف الثالث وقتل أحلام برشلونة ليتوج الأتليتي ببطولة السوبر الإسباني.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة في وجه ليونيل ميسي قائد برشلونة في الدقيقة 121 من عمر المباراة.

 

 

عاجل