رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دينا الشربيني تحرج عمرو يوسف : «هو أكل والدتك وكندة وحش»؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

عبر الفنان عمرو يوسف، عن رغبته الشديدة في العمل مع الفنانة دينا الشربيني من جديد، خصوصًا وأنهما لم يجتمعان في أي عمل مع بعضهما منذ فترة طويلة، منذ آخر عمل جمع بينهما "عشم إبليس" الذي عرض في عام 2017.

وقال عمرو يوسف، خلال لقاء جمعه بدينا الشربيني بالبرنامج الجديد "بصراحة مع" الذي يُعرض عبر فضائية MBC1، "إن السيدات في الوطن العربي كله يأخدون حقوقهم بغض النظر أن أشهر شيفات في العالم رجال، وأشهر مصممين أزياء رجال"، لتخرج دينا عن صمتها وتحرج عمرو قائلة: "يعنى مامتك أكلها وحش ومراتك كندة أكلها وحش"، ليرد عليها قائلة: "أحلى أكل في العالم أكل أمي ثم كندة".

ويتابع عمرو حديثه: "أنا بشفق جدًا على المرأة اللي بتشتغل في التمثيل مرهقة جسديًا ونفسيًا"، ثم تحدثت دينا عن سبب المشاكل الزوجية، قائلة: "المشاكل الحقيقة بتبدأ بعد ما يعيشوا مع بعض لازم تبقى على حقيقتك في الأول، كل واحد داخل بعد الزواج بيتملك التانى وده بيؤدى لمشاكل كتير".

وتدور فكرة برنامج "بصراحة مع" حول نجمان تجمعهما معرفة شخصية أو مهنية يلتقيان في الاستديو من دون وسيط ولا مذيع. نجوم، ممثلون، مطربون، وغيرهم يجتمعون على فنجان قهوة كل أسبوع، تدور بينهما دردشة عفوية هما بطلاها، بسلاسة وحرية وموضوعية.

عاجل