رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«هضربك بالجزمة».. أول تعليق لمحافظ الإسماعيلية على واقعة إهانة رئيس حي لمواطنة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، عن تفاصيل تعدي رئيس حي بالمحافظة على مواطنة، قائلا لها: "هضربك بالجزمة"، مشيرا إلى أن مدة الفيديو 10 ثوانٍ، وبه جزء من الأزمة فقط، لافتا إلى أن المواطنة كانت متوجهة لمبنى الحي برفقة عمها وهو رجل مسن، وكان المبنى به 3 حالات كورونا وجارٍ تطهير المبنى، فحدثت المشادة نتيجة منع المواطنة من الدخول خوفا على سلامتها لحين الانتهاء من تطهير المبنى.

وأشار خلال اتصال هاتفي ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، إلى أنه لا تعدي على كرامة أي مواطن حتى لو مخطئ، فالمخطئ يتم محاسبته بالقانون، موضحا أنه استدعى المواطنة وعمها ورئيس الحي؛ لبحث الواقعة، منوها بأن رئيس الحي اعتذر للمواطنة وعمها، ولكن هذا ليس له علاقة بالمحاسبة القانونية.

وأضاف أن ما فعله رئيس الحي، يعتبر خروجا عن المألوف، وهو أمر لا يجوز، لافتا إلى أنه جارٍ التحقيق مع رئيس الحي، وسيتم اتخاذ إجراء معه يتناسب مع فعله، معلقا: "المخطئ يحاسب بلا جدال".

وأوضح أن رئيس الحي تولى منصبه من 6 أشهر، ولم تصدر منه أي أفعال مخالفة، منوها بأنه سيصدر قرار غدا بخصوص هذه الواقعة، معلقا: "مش هنطرمخ.. معندناش الكلام ده".

عاجل