رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أخطر الأيام في يناير.. خبيرة أبراج تفجر مفاجأة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، عن أخطر الأيام في يناير، قائلة: اليوم الأحد يحدث مربع فلكي بين المشتري (كوكب الحظ) وأورانوس (كوكب المفاجآت والثورات).

وتابعت سيحدث أقصى تنافر بين الكوكبين بعد منتصف الليل أي في الساعات الأولى من يوم 18 يناير 2021 وذلك عند درجة 6 من برجي الدلو والثور.

وأكدت خبيرة الأبراج هذا المربع الفلكي ينشر على الأرض طاقة غضب وروح عدائية وانفعالات غير منضبطة وعدم صبر مما يؤدي لأحداث مفاجئة وغير متوقعة، وينتج عن ذلك أيضا ثورات وفوضى وحالة شغب وتمرد على القوانين خاصة في أمريكا. 

ونوهت عبير فؤاد، بأنه قد تتبدل مواقف بعض الدول فجأة أو تغير سياستها بشكل غير متوقع، وبعض الدول أيضا قد تبالغ في ردود أفعال عدائية. 

وأوضحت، أما يوم الأربعاء 20 يناير 2021 سيقترن المريخ (كوكب الحرب) مع أورانوس (كوكب الثورات والمفاجآت) في تمام الساعة 10:37 مساء بتوقيت القاهرة، ويحدث الاقتران عند درجة 6 من برج الثور وقد ينشر ذلك طاقة إحباط ورغبة في التمرد على القيود. 

وذكرت أنه قد نكون جميعا بحاجة إلى التغيير والإثارة لإضفاء أجواء جديدة على حياتنا، ومع ذلك ، فإن الميل إلى التصرف بشكل عفوي أو متسرع يمكن أن يسبب مفاجآت مزعجة وغير مرغوب فيها.

 

 

عاجل