رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزها كهربا.. 5 أمور تشعل مواجهة الأهلي والبنك بالدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل فريق الأهلي ضيفًا على نظيره البنك الأهلي، اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب المكس بمدينة الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل الأهلي في اقتناص الثلاث نقاط من مضيفه البنك الأهلي، للانفراد بصدارة الدوري التي يتقاسمها مع غريمه التقليدي الزمالك، بينما البنك الأهلي يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية بالتعادل على الأقل للحفاظ على تواجده بالمنطقة الدافئة في منتصف الجدول.

ويمتلك الأهلي في جعبته 16 نقطة ويتصدر الدوري الممتاز، بنفس عدد نقاط الزمالك صاحب الوصافة، بينما البنك الأهلي في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

ويستعرض موقع "مستقبل وطن نيوز"، خلال السطور التالية، 5 عوامل  تشعل مواجهة الأهلي والبنك الأهلي.

1- مونديال الأندية
تعد مباراة الأهلي اليوم أمام نظيره البنك الأهلي، فرصة للاعبين للظهور بمستوى مميز من أجل نيل شرف التواجد في قائمة المارد الأحمر النهائية الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية، هو وهو ما يضع لاعبي الأهلي تحت ضغط لإخراج أفضل ما لديهم لنيل ثقة الجهاز الفني، بقيادة بيتسو موسيماني الذي يعتبر المباراة تصفية للاعبين.

2- محمد يوسف
يخوض البنك الأهلي مباراته أمام الأهلي بقيادة محمد يوسف مدرب الأهلي السابق ويعاونه عادل مصطفى، واللذان يعرفان كل صغيرة وكبيرة عن الشياطين الحمر، وهو مايشير إلى مباراة قوية بين الفريقين الليلة.

3- مستوى البنك الأهلي
يعيش البنك الأهلي مؤخرا انتفاضة ويقدم مستويات عالية بعدما نجح في التعادل مع بيراميدز وسموحة، واستطاع تصحيح الأوضاع بعد بداية غير موفقة ببطولة الدوري.

4-الحفاظ على القمة
يسعى النادي الأهلي في مباراة اليوم أمام البنك الاهلي لمواصلة عروضه القوية واقتناص الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز، والانفراد بها انتظاراً لتعثر غريمه التقليدي نادي الزمالك.

5- كهرباء وصدارة الهدافين
يطمح محمود عبد المنعم "كهربا"، أمام البنك الأهلي، لمواصلة المستويات العالية والعروض المميزة مع المارد الأحمر، وتسجيل عدد أكبر من الأهداف للانفراد بقائمة هدافي مسابقة الدوري المصري، حيث يمتلك نجم الأحمر في رصيده 4 أهداف بالتساوي مع أحمد سمير لاعب طلائع الجيش.

عاجل