رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التاريخ يفتح صفحاته لتسجيل الجدد| بالأسماء.. 13 لاعبًا ينتظرون اللقب الأول مع برشلونة

نشر
مستقبل وطن نيوز


يستضيف ملعب"لا كارتوخا "بمدينة إشبيلية، مواجهة مرتقبة بين برشلونة ونظيره أتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني، والمقرر لها في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد.

ويطمح أتلتيك بيلباو في مواصلة تحقيق المفاجآت بإسقاط برشلونة في المباراة النهائية، بعدما أطاح بغريمه الأزلي ريال مدريد من المربع الذهبي.

على الجانب الآخر يأمل برشلونة في تحقيق اللقب، وعدم السقوط ضحية للباسكي مرة جديدة، بعدما سبق وأن تلقى صفعة قوية من منافسه عام 2015، برباعية نظيفة في ذهاب كأس السوبر.

ويسعى الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة لحصد اللقب الأول، وهو على رأس الجهاز الفني للفريق، كما يسعى عدة لاعبين، لتحقيق البطولة الأولى لهم مع الفريق الكتالوني.

وانضم 13 لاعبًا، للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة منذ الموسم الماضي، أو الذين تم تصعيدهم خلال هذه الفترة من الفريق الرديف، والأكاديمية.

واللاعبون هم، الحارس نيتو، وفرانكي دي يونج، وأنطوان جريزمان، وميراليم بيانيتش، وبيدري، وفرانشيسكو ترينكاو، وجونيو فيربو، ومارتين برايثوايت، وسيرجينو ديست، ورونالد أراوخو، وأوسكار مينجويزا.

وتأهل برشلونة إلى المباراة النهائية بعدما تجاوز عقبة ريال سوسيداد في نصف النهائي بشق الأنفس، عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد انتهاء المباراة بوقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1. 

أما الفريق الباسكي، فضرب موعدا مع نظيره الكتالوني بعدما حقق مفاجأة قوية وأطاح بحامل اللقب ريال مدريد عبر الفوز عليه بنتيجة 2-1.

عاجل