رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد الخوض في عِرضها.. زوج هالة صدقي يوجه رسالة مؤثرة لها

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاجأ زوج الفنانة هالة صدقي، سامح سامي، الجميع بنشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا جديدًا، يتحدث فيه عن موقفها معه وإنقاذها لوالده بعد دخولها المستشفى خلال الأيام الماضية، وهو ما كان مفاجئة لمتابعي قصتهما، والتي مرت بخلافات كبيرة وصلت إلى ساحة القضاء والوقوف في المحاكم ضد الآخر، ضد بعضهما.

فكتب "سامي" عبر صفحته على "الفيسبوك"، منشورًا قال فيه: "تخيلوا كده لما يكون في مشاكل طاحنة وقضايا مع أم أولادي وأول لما تسمع إن بابا اللي هو حماها، في الرعاية المركزة تكون أول واحدة عنده هي والولاد"، مضيفًا: "ومش بس كده قلبت مصر كلها على أكياس دم ليه عشان فصيلة دمه نادرة.. طبعا هي العظيمة أم ولادي هالة صدقي".

وحرص سامح سامي على توجيهه رسالة خاص للفنانة هالة صدقي، قائلًا: "أشكرك جدا جدا لانك أنقذتي حياة بابا يا أصيله يا بنت الأصول".

 

IMG_20210116_101345

جدير بالذكر أن الأزمة بين سامح سامي، والفنانة هالة صدقي، بدأت بعد خروج الأول واتهامه لطليقته اتهمها بأنها ليست أم طفليهما، وأنها ألغت اسمه من أسماء ابنيه، وأنها "تجبرهما على تعريف نفسهما بسامو صدقي ومريم صدقي"، وطالب وقتها بإجراء تحليل DNA لإثبات نسبهما، كما اتهمها بالاستيلاء على قطعة أرض يمتلكها، وأموال من حسابه البنكي بعد أن حرر لها توكيلا عامًا منذ عدة سنوات.

عاجل