رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موظف بشركة بترول بالسويس ينصب على زملائه في 6 ملايين جنيه

نشر
مستقبل وطن نيوز

استولى موظف بشركة السويس لتصنيع البترول على مبلغ 6 ملايين جنيه من زملائه في العمل ومواطنين، تحت مزاعم توظيف أموالهم في شراء حاويات بضائع بميناء العين السخنة، وحرر الضحايا محاضر بقسم شرطة فيصل بوقائع النصب والاحتيال عليهم.

وقدم المواطنون الذين تعرضوا للنصب، مستندات وقع عليها المتهم "رامي. أ" 38 عام بالاستيلاء على أموالهم، مؤكدين أنه يعمل بإحدى الشركات بمحافظة السويس، بالإضافة لعمله خارج الشركة في شراء حاويات البضائع المستوردة.

ووصل عدد البلاغات المقدمة من 10 مواطنين من بين الضحايا التي قام المتهم بالنصب عليهم، وقدموا المستندات الخاصة بإدانة المتهم، فيما أكد عدد من الضحايا أن المتهم هرب من المحافظة.

وقالت " رحاب  محمد" إحدى الضحايا، إن المتهم حصل منها ومن أشقائها فقط علي مبلغ مليون جنية، لشراء بضائع مستوردة بحاويات بضائع قادم من الخارج بميناء العين السخنة بالسويس، مستغلا أنه زميل شقيقها بإحدى الشركات بالسويس وأن شقيقها كان يثق به جدا لأنه صديقه.

وأضاف "رحاب": "أن المتهم أخذ أيضا من أكثر من 20 شخصًا، أموالًا، ويصل ما حصل علية إلى 6 ملايين جنيه، وخلال الفترة الماضية اختفي من عمله، وعندما سألنا زوجته، أكدت أنه سيعيد لهم أموالهم، ثم أبلغتنا أن زوجها قام بتطليقها وأنها لا تعرف مكانه"، مؤكدة أنه اشتري من أموالهم كميات من الذهب إلى زوجته قبل هروبه.

وأوضح غريب طه، موظف، أحد الضحايا، أن المتهم حصل منه على مبلغ 400 ألف جنيه، وأنه أوهمه أنه سيحصل على مبالغ مالية كبيرة، من شراء وبيع بضائع الحاويات المستوردة من ميناء العين لسخنة، ثم وفجأة بعد أخذ الأموال اختفي تماما، وحاولنا البحث عنه ولكن لا توجد نتيجة، مؤكدًا أن المتهم نصب على العديد من المواطنين.

 

 

 

 

 

عاجل