رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| «قنوات» تكشف التفاصيل الكاملة لحذف «فينك ياحبيبي» لمحمد منير وإعادتها لـ«اليوتيوب» من جديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

عادت أغنية "فينك يا حبيبي" للكينج محمد منير، والتي طرحها مؤخرًا ضمن أغاني ألبومه الجديد "باب الجمال"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، منذ ساعات قليلة، بعد أن انتهت شركة "قنوات" من حل الأزمة مع شركة "صوت الدلتا" التي تسببت في حذف الأغنية، بصفة ودية بين الشركتين.

وقال مصدر مسئول في شركة "قنوات"، في تصريحات خاصة لـ "مستقبل وطن نيوز"، إن الأزمة كلها بدأت بسبب أن شركة "قنوات" أخذت تصريحًا من جمعية المؤلفين والملحنين المصرية، باستغلال أغنية "فينك يا حبيبي" وإعادة طرحها من جديد، وفقا لما هو متبع مع الأغاني القديمة، خصوصًا وأنها هي الجهة المنوطة بهذا الأمر.

وأضاف المصدر أنه سبب بعض المشاكل، لم يتم التواصل بين الجمعية وشركة صوت الدليا، حتى تفاجئنا بحذف الأغنية من على موقع الفيديوهات "يوتيوب" من قبل الشركة، مؤكدًا على أن أزمة حجب أغنية "فينك ياحبيبي" من موقع يوتيوب، انتهت، وإعلان شركة صوت الدلتا موافقتها على التصريح بإعادة النشر، وتنازلهم عن الأغنية.

وأوضح أنه كان من الممكن حل المشكلة في البداية، إذا تواصلت شركة "صوت الدلتا" مع شركة "قنوات" وديًا، دون أن يحدث كل هذا الأمر، وحذف الأغنية، خصوصًا وأن قيمة الكينج محمد منير قيمة كبير، ولكنهم قرروا أن يتخذوا إجراءهم بحذف الأغنية وبعد ذلك الرجوع للشركة بسبب حقوقهم المالية، دون النظر لقيمة محمد منير.

عاجل