رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 9 حالات تعدي بنطاق 3 مراكز في البحيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز
شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.
 
وأكد على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.
 
وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز " الدلنجات - كوم حماده - أبوالمطامير " عن إزالة 9 حالات تعدى على مساحة 1605 متر.
 
حيث تم إزالة 3 حالات تعدي في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة 700 متر بقري الوفائية وطيبه عبارة عن مباني مقسمة من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية.
 
كما تم إزالة حالة تعدي علي الأرض الزراعية بمساحة 525 متر خارج الحيز العمراني بزمام الجمعية الزراعية بكفر العيص بكوم حماده عبارة عن سياج من الزوايا الحديد مثبت بقواعد خرسانية وتم ردم باقي الحفر، و إزالة  5 حالات تعدي في المهد علي أرض زراعية بمساحة 380 م عبارة عن مباني بالطوب الابيض والمونة الاسمنتيه بنطاق الوحدة المحلية لقرية كوم الفرج بأبوالمطامير.
 
عاجل