رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرضت للتنمر.. شبيهة زبيدة ثروت تثير الجدل بصورها

نشر
مستقبل وطن نيوز

أثارت فتاة تدعى "فاطمة هتلر" جدلًا كبيرا على إحدى المجموعات "جروب" الخاصة بالفتيات، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد نشر عدد من الصور لها، معلقة عليها "بيقولوا إني شبه زبيدة ثروت".

وعلى الفور أنهالت عليها التعليقات من رواد السوشيال ميديا، ما بين عبارات المدح والفكاهة، ولكن من ناحية أخرى تعرضت الفتاة إلى الانتقاد بعض الشئ لتشبيها بالفنانة الراحلة زبيدة ثروت.

وجاءت أبرز التعليقات السلبية على صورة "شبيهة زبيدة ثروت": "الفاضي الهايف يعمل أكتر من كده"، "ايه وجه الاستفاده من اننا نعرف الشبه"، "الشبه مفتعل ومفيش غير الابتسامة بس"، "لأ طبعا زبيدة كانت جميلة الجميلات".

وكان رد البعض الآخر على المتنمرين، "قمر ماشاء الله"، "ملقوش في الورد عيب"، "انتي شبهها أكتر منها".

فاطمة هتلر من مواليد محافظة الشرقية كما وضحت من خلال المنشورات الخاصة بها على الجروب عبر الفيسبوك، وتدرس اللغة العربية في جامعة الأزهر، وتهوى الغناء والتمثيل والرسم، موضحًة أنها ورثت العيون الملونة من والدها.

وبعد أن حظيت على تفاعل كبير من رواد السوشيال ميديا، ولقبتها الفتيات بـ "شبيهة زبيدة ثورت"، كتبت ابنة الشرقية منشورًا جديد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة "لقيت أكتر من بوست عني بس لما قرأت الكومنتات جابتلي اكتئاب وخاصة كومنتات المصريين على عكس كومنتات البلاد التانية".

وتابعت: "الناس اتنمرت عليا، وقالت بكره تشهروا فاطمة لحد ما  تبقى موديل إعلانات وتاخد فلوس".

 

 

 

 

 

عاجل