رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي في الصدارة والزمالك وصيف بنفس النقاط.. وبيراميدز يرتقي للرابع

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهت مباريات اليوم الجمعة، ضمن الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي شهد 3 مباريات أقيمت عصر اليوم، وأحدثت نتائجها تغييرات في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

وفاز بيراميدز على المقاولون العرب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما إنبي خطف فوزًا قاتلًا من سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في حين أن طلائع الجيش حقق أول انتصار له بالدوري على حساب وادي دجلة، بهدف دون رد.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 16 نقطة، بالتساوي مع الزمالك صاحب الوصافة بنفس الرصيد، بينما جاء الجونة ثالثًا برصيد 15 نقطة، وارتقى بيراميدز للرابع الرابع برصيد 12 نقطة، بفضل فوزه على المقاولون العرب.

وتواجد المصري البورسعيدي في المركز الخامس برصيد 10 نقاط، ويليه إنبي سادسًا بنفس الرصيد بالتساوي مع مصر المقاصة صاحب المركز السابع، في حين تواجد سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري في المركزين الثامن والتاسع على التوالي برصيد 8 نقاط لكل منهما.

ويمتلك البنك الأهلي وسموحة وغزل المحلة وأسوان، في رصيد كل منهم 7 نقاط، في المراكز العاشر والحادي عشر والثاني وعشر والثالث عشر على التوالي، بينما الإسماعيلي حل في المركز الرابع عشر متساويًا مع وادي دجلة، برصيد كل منهما، وجاء في المراكز الثلاثة الأخيرة المقاولون العرب وطلائع الجيش والإنتاج الحربي، على الترتيب برصيد 4 نقاط لكل منهم.

وإليكم ترتيب الدوري المصري كالتالي:

عاجل