رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. دفن جثمان صفوت الشريف بمقابر العائلة بالقاهرة الجديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصل جثمان صفوت الشريف، وزير الإعلام سابقا، إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بالقاهرة الجديدة، فيما أنهى ذويه إجراءات دفن الجثمان.

وكان جثمان صفوت الشريف قد وصل قبل قليل، إلى مسجد الشربتلي بالقاهرة الجديدة، لأداء صلاة الجنازة، والتي شارك فيها عدد من ذويه وبعض الشخصيات أبرزهم جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، وزكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية سابقاً، بعض الشخصيات العامة.

وأنهت عائلة صفوت الشريف، وزير الإعلام الأسبق، والأمين العام للحزب الوطني المنحل، كافة الاستعدادات لاستقبال جثمانه بمثواه الأخير بمقابر عائلة صفوت الشريف بالقاهرة الجديدة، وتم صلاة الجنازة على الجثمان عقب صلاة العصر بمسجد حسن الشربتلي بالقاهرة الجديدة.

وتوفي، مساء أمس الأربعاء، صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى الأسبق، بعد صراع طويل مع المرض.

وقال إيهاب صفوت الشريف: إنه من المقرر أداء صلاة الجنازة على جثمان والده صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى الأسبق، بمسجد حسن الشربتلي الذي وافته المنية مساء أمس الأربعاء، إثر أزمة صحية ألمت به، ومن المقرر أن يتم الاكتفاء بدفن الجثمان بمقابر مصر الجديدة، دون إقامة سرادق عزاء نظرًا للإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، منوها بأن والده توفي متأثرًا بإصابته بسرطان الدم "لوكيميا الدم".

وأشار إيهاب الشريف، إلى أن والده كان يعاني من سرطان الدم منذ 6 سنوات، وقبل عدة أيام عاودته آلام المرض، فجرى نقله إلى المستشفى السبت الماضي، لتلقى العلاج والمتابعة المستمرة من جانب الطاقم الطبي، موضحًا أنه توفي مساء الأربعاء، نافيًا ما تردد بشأن إصابته بفيروس كورونا.

 

عاجل