رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ جنوب سيناء يوجه التهنئة لنواب المحافظة الجدد بعد أدائهم اليمين الدستورية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقدم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بتوجيه خالص التهنئة مقرونة بأخلص الأمنيات بالتوفيق لجميع النواب الجدد من جنوب سيناء، وهم النائبة فضية سالم والنائب سليمان عطيوي عن خليج العقبة، والنائب سيد عوض والنائب حميد أبو بريك عن خليج السويس، وذلك عقب أدائهم لليمين الدستورية بمجلس النواب.

وبهذه المناسبة أكد فودة على أنه يعول بقوة على توثيق أواصر التعاون الكامل بين كافة أجهزة المحافظة مع النواب الجدد معلقًا الكثير من الآمال على دور النواب من خلال اتصالاتهم المباشرة بمراكز اتخاذ القرار والسادة الوزراء بالحكومة.

هذا وقد قرر فوده ترتيب لقاء استقبال بمكتبه للنواب الجدد يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 يناير 2021 لتقديم التهنئة بنفسة وتأكيد تعريفهم بكافة قيادات المحافظة، وفى ذات السياق فقد أصدر تكليفًا للواء خالد متولي مستشارًا للمحافظ للاتصال السياسي وقد حمله مسئولية التواصل الدائم مع النواب الجدد واللقاء الدوري معهم أسبوعيًا مرة على الأقل كل ثلاثاء لتلقي طلبات المواطنين منهم والمتابعة معهم في أوجه التصرف فيها.

وقد أنهى فودة تهنئته معاهدًا الرئيس عبد الفتاح السيسي على استمرار العمل بكل إخلاص واجتهاد لرفعة شأن مصرنا الحبيبة، وترسيخ دعائم الديمقراطية.

 

 

عاجل