رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دخل المستشفى للعلاج.. إصابة وزير الصحة اللبناني بفيروس كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيب وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية حمد حسن بفيروس كورونا المستجد، ودخل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وعبر حسابه على موقع "فيسبوك"، أكد مستشفى سان جورج في منشور إصابة الوزير بالفيروس ودخوله إلى المستشفى لتلقي العلاج، لافتا إلى أن الوضع الصحي للوزير جيد.


وأعلن وزير الصحة اللبنانى في وقت سابق، أنه بدأ فترة من الحجر الصحي الاحترازى، لحين إجراء الفحوص الضرورية اللازمة، بعد تأكد إصابة 3 من أفراد مكتبه بفيروس كورونا.

وكانت وزارة الصحة اللبنانية أعلنت اليوم عن تسجيل 4988 إصابة و35 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن عدد الوفيات بالجائحة يعتبر الأعلى في البلاد منذ انتشار الفيروس في شهر مارس الماضي.

ويشهد لبنان انتشارًا واسعًا لفيروس كورونا على نحو استدعى إعلان حالة الطوارىء العامة الصحية، وإغلاق البلاد بشكل شامل مع حظر التجول الكُلي ابتداء من غد الخميس، وحتى يوم 25 يناير الجارى، وذلك في سبيل كبح تفشي الوباء.

يذكر أن 5 وزراء في الحكومة اللبنانية الحالية سبق وأصيبوا على فترات متباعدة بفيروس كورونا، فيما يدخل لبنان بدءا من فجر يوم غد الخميس 14 يناير، حالة طوارئ صحية تستمر حتى 25 من الشهر نفسه تتضمن منع الخروج والولوج إلى الطرقات خلال هذه الأيام وإقفال كل الإدارات والمؤسسات العامة والمصالح المستقلة والجامعات والمدارس والحضانات والأرصفة البحرية والملاعب الرياضية.

عاجل