رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. كيف استعد محمد منير لألبومه الجديد؟.. وتحضيراته للتصوير في أوروبا.. وحفل غنائي قريبًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

حل خالد جمال، المدير العام لشركة "قنوات"، ضيفًا على برنامج "إم بي سي تريندينج - MBCTrending"، وكشف خلال لقائه عن تفاصيل العمل على الألبوم الغنائي الجديد للفنان محمد منير، والتحضيرات لتصوير بعض الأغاني في أوروبا، ولحفل جماهيري للكينج بمجرد الاطمئنان على سلامة الجمهور واستقرار أوضاع فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال "جمال" إن العمل على الألبوم استغرق أكثر من عام ونصف، من استماع محمد منير واختياره للأغاني، مشيرًا إلى أن خلال تلك الفترة استمع الكينج لكل ما قُدم، وتمت المفاضلة بين العديد من الأشكال وصولًا للأنسب، والأكثر تماشيًا مع الرسالة المراد إيصالها للناس.

وأضاف مدير عام شركة "قنوات"، أن ألبوم محمد منير الجديد "باب الجمال"، يضم 5 أغنيات، احتجن مجهودًا كبيرًا، في العمل على التفاصيل الموسيقية، حتى أنهم كانوا يسهرون إلى الفجر من الكينج للعمل عليها، لافتًا إلى أنهم كثيرا ما بنوا أغنيات ثم أعيد إنتاجها مرة أخرى لتحسينها؛ لأن الأهم بالنسبة لهم كان الجودة وليس الكم.

وأوضح أن الأغنيات 4 الأخرى، التي تخطط الشركة لطرحها عبر المنصات الموسيقية والسوشيال ميديا، يرتبط توقيت طرحها بتفاعل الجمهور، ففي كل مرة تشير الأرقام إلى أن الجمهور بدأ يشبع، ستطرح أغنية جديدة، وهم لا ينوون البعد عن الجمهور لفترة طويلة، خاصة في ظل المطالبات بإصدار المزيد من الأغاني.

وفيما يخص خطط الشركة لتصوير أغنيات الألبوم كفيديو كليب، أوضح خالد جمال أنهم يعملون على تواصل مع أكثر من جهة في مصر وسويسرا وألمانيا، ويرون أن بعض الأغاني يجب أن يكون تصويرها في ألمانيا أو أوروبا، ويمكن تصوير البعض الآخر في مصر، لكن لم يحدد أي شيء حتى الآن.

أما عن إحياء الكينج لأي حفل غنائي خلال الفترة المقبلة، ولقائه مع جمهوره مباشرةً، أشار خالد جمال إلى أن ردود الفعل على أغنية "باب الجمال" زادت اشتياق محمد منير للقاء جمهوره، وأعطتهم جرعة كبيرة من الحماس، مؤكدًا على "الكينج" سيلتقي بجمهوره في حفل جماهيري كبير بمجرد استقرار أوضاع فيروس كورونا، والاطمئنان على سلامة الجميع.

كما حرص خالد جمال، المدير العام لشركة "قنوات"، المسؤولة عن ألبوم الكينج الجديد، على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية للفنان محمد منير، مؤكدًا على أنه بصحة جيدة جدًا، ويتابع كل ردود الأفعال، وسعيد بها جدًا مثلهم، مشيرًا إلى ردود الأفعال فاقت توقعاتهم لدرجة أدت إلى اضطرارهم لتأجيل إصدار الأغنية الثانية.

عاجل