رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ختام فعاليات اجتماع لجنة التسويق للسياحة الثقافية بالأقصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

اختتمت اليوم الأربعاء، لجنة تسويق السياحة الثقافية اجتماعها المنعقد بعنوان "بحث تداعيات أزمة فيروس كورونا على القطاع السياحي في الأقصر"، بحضور رؤساء الشركات السياحية ومديري الفنادق وعدد من مسؤولي وزارة السياحة والآثار.

وأوضح محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية أن الاجتماع أنتهى لعدة توصيات منها التنسيق الدائم مع الشركات السياحية العاملة بالسياحة الثقافية والاتفاق مع مديري الفنادق على ضرورة الحفاظ على الأقصر كمقصد سياحي متميز أثريا وسياحيًا، وتقديم خدمة متميزة ومتابعة مبادرات الدولة الخاصة بدعم المنشآت الفندقية والتواصل مع وزيري السياحة والمالية لتجاوز العقبات أمام الفنادق.

وفى ختام التوصيات وجهت اللجنة الشكر لمحافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، لما قام به من إصلاحات للبنية التحتية وخاصة المناطق الأثرية وقطاع السياحة، مما كان له أثر إيجابي في تسهيل تنفيذ البرامج السياحية، كما أوصت اللجنة بضرورة الاستفادة القصوى من الانتهاء من طريق الكباش كأحد المعالم التاريخية غير المسبوقة مما يساهم في جذب أعداد كبيرة من السياح.

وكان قد شارك السكرتير العام المساعد لمحافظة الأقصر اللواء دكتور عماد أبو العزايم في افتتاح الاجتماع بالأمس، مؤكدًا على تهيئة كافة السبل وتذليل كافة العقبات لاستعادة الحركة السياحية لعافيتها في ظل تلك الظروف الاستثنائية بسبب أزمة فيروس كورونا.

عاجل