رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كأس العالم لكرة اليد.. عروض مبهرة في الافتتاح

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأ افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد بعروض مبهرة بعد أن قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية كلمته في بدء حفل افتتاح البطولة المقامة على أرض مصر في الفترة من 13 وحتى 31 من شهر يناير الجاري.

وبدأ حفل افتتاح البطولة بعرض جميع المنتخبات المشاركة في البطولة والتي ستقام في مصر بداية من اليوم وحتى 31 يناير الجاري، بجانب عروض أخرى مذهلة أبهرت الحضور.

وحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ستاد القاهرة الدولي لحضور افتتاح بطولة العالم لكرة اليد والمقامة في مصر.

وكانت بعثة منتخب مصر لكرة اليد وصلت إلى الصالة المغطاة باستاد القاهرة، استعدادًا للمواجهة التي ستجمع فراعنة اليد بمنتخب تشيلي في افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر في الفترة من 13 وحتى 31 من الشهر الجاري.

وظهر التفاؤل على وجوه لاعبي منتخب مصر لكرة اليد قبل لحظات من حفل افتتاح البطولة والمقامة على أرض مصر، وسط تأمين شديد ومكثف لمداخل ومخارج استاد القاهرة.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، بقيادة الإسباني روبيرتو جارسيا عن القائمة النهائية للمنتخب التي ستشارك في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 والتي تنطلق منافساتها اليوم الأربعاء.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة السابعة والتي تضم منتخبات مقدونيا وتشيلي والسويد.

ويستهل منتخب مصر لكرة اليد البطولة اليوم الأربعاء بمواجهة منتخب تشيلي في تمام الساعة السابعة مساء في افتتاح مونديال اليد.