رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. عمرو دياب يفرض تعليمات حفلته في دبي: «اللي درجة حرارته أعلى من 37.2 مش هيدخل»

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص الفنان عمرو دياب على الترويج لحفلته الغنائية الجديدة، المقرر أن يحييها يوم 22 يناير الجاري، في استاد دبي الدولي بالمدينة الرياضية، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر عمرو دياب عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مقطع فيديو ترويجي للحفل، وعلق عليه قائلًا: "يوم الجمعة 22 يناير في استاد دبي الدولي، المدينة الرياضية، احصل على التذاكر الآن: https://www.800tickets.com/.../1351-amr-diab-live-in-dubai"

وأضاف في منشوره: "أسعار التذاكر الفضية: 4 تذاكر بحد أدنى حتى 6 تذاكر لكل تذكرة 550 درهمًا إماراتيًا، الذهبية: 4 تذاكر بحد أدنى حتى 6 تذاكر لكل تذكرة 665 درهمًا إماراتيًا، VIP: تذكرتان بحد أدنى حتى 6 تذاكر لكل تذكرة 875 درهمًا إماراتيًا".

وتابع قائلًا: "معلومات مهمة: "حدث حصري ذو سعة محدودة للفنان عمرو دياب، ارتداء قناع الوجه إلزامي في جميع الأوقات، سيتم فحص درجة الحرارة قبل الدخول، وسيتم رفض الدخول إذا كانت درجة الحرارة أعلى من 37.2 درجة مئوية، من فضلك لا تحضر إذا كان لديك أي أعراض COVID-19".

وكان الهضبة طرح مؤخرًا ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، والذي يتكون من 11 أغنية، تعاون فيهم مع عدد من الشعراء على رأسهم تامر حسين وبهاء الدين محمد وصابر كمال، أما الملحنون أبرزهم إسلام زكي وتامر عاشور وخالد عز.

عاجل