رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

  سماح أنور: تزوجت في السر وأنكرت «أدهم» ابني لعدم تأثر نجاحي الفني

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

كشفت الفنانة سماح أنور، تفاصيل جديدة عن زواجها السري، وإخفائها خبر إنجابها نجلها "أدهم" عن أهلها لفترة طويلة، بدافع إرضائها لأهلها، وخوفًا من تأثير ذلك على مسيرتها الفنية، وكل ذلك في الوقت الذي شهد قمة مجدها.

وقالت سماح أنور خلال لقاءها ببرنامج " Its show time" الذي تقدمه الإعلامية هبة الأباصيري، المذاع عبر فضائية "سي بي سي – CBC"، إنها أخفت خبر زواجها بناءً على رغبة أهلها، لأنهم في الأصل فنانين، وفي الوقت ذلك كانت ناجحة جدًا، وكان لديهم القلق أن علاقة زواجها تعطل مسيرة نجاحها، بجانب أنهم كانوا يرون أن هذه العلاقة لن تستمر وهو ما حدث، مشيرة إلى أن موضوع حملها لم يكن أمرًا مستحبًا نهائيًا بهذه الفترة.

وأشارت "أنور" إلى أنها طوال عمرها تحب الرجالة الكبار في السن؛ لأنهم يكونوا مثقفين وعقلياتهم كبيرة، ومن الممكن أن يكون هناك عقليات في أعمار صغيرة جيدة، ولكنها لم تقابلهم، والقاعدة انكسرت بالنسبة لها في زواجها الوحيد؛ لأنها كانت مبنية على علاقة استلطاف وصداقة نادرة جدًا".

وأضافت أنها اضطرت لإخفائها حقيقة أن "أدهم" ابنها الحقيقي؛ لأنها في ذلك الوقت كانت تريد إرضاء والديها، وهو ما جعلها تنكر وجوده نهائيًا لفترة، وأوهمت الناس بأنها متبنياه، حتى بدأ زملاؤه في المدرسة يقولوا له أنني لست والدته الحقيقية.

وتابعت الفنانة سماح أنور: "قررت وقتها في برنامج مع صديقي محمود سعد، أقول السر ده وهو أن أدهم ابني بجد مش متبنياه"، مشيرة إلى أن الإعلامي محمود سعد تفاجئ بالخبر وكاد أن يقطع علاقته بي لولا تدخل الفنانة أنغام.

عاجل