رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. نقل حفل افتتاح مونديال اليد على «أون تايم سبورت 3»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنقل قناه أون تايم سبورت 3، اليوم الأربعاء، افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد كما تذيع مباراة الافتتاح بين منتخب مصر ومنتخب تشيلي.

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام، أن قناة أون تايم سبورت 3 تنقل افتتاح الحدث الرياضي العالمي بطولة كأس العالم لكرة اليد كما تذيع مباراة الافتتاح بين منتخب مصر ومنتخب تشيلي.

وأضافت الهيئة الوطنية للإعلام أن الهيئة برئاسة حسين زين، وبالتعاون مع المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية؛ برئاسة تامر مرسى أنهت كافه استعداداتها من كاميرات وسيارات البث وكافه أطقم العمل لتغطية تلك الاحتفالية الرياضية العالمية المقامة على أرض مصر ونقل كافه مباريات البطولة.

وذكرت أن قناة أون تايم سبورت 3 تنقل مساء اليوم الأربعاء، احتفالية افتتاح البطولة، ويعقبها إذاعة المباراة الافتتاحية لمنتخب مصر في مواجهة منتخب تشيلي، ويقدم التعليق وتحليل كافه مباريات البطولة نخبه من المعلقين والمتخصصين في كرة اليد لتقديم مشاهدة ممتعة ومتميزة للمشاهدين عبر قناة أون تايم سبورت3.

وتتجه أنظار العالم في السابعة مساء اليوم، على صالة استاد القاهرة الدولي؛ لمتابعة انطلاق بطولة كأس العالم لكرة اليد بنسختها الـ27، التي تقام للمرة الأولى بوجود 32 فريقًا، بدلا من 24 بطولة.

وتقام البطولة خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري، وتقام البطولة على صالات استاد القاهرة، والعاصمة الإدارية الجديدة، ومجمع الدكتور حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، وصالة استاد برج العرب بالإسكندرية التي تشهد مباراة الافتتاح بين منتخب مصر ومنتخب تشيلي.

وتقرر أن تقام بطولة العالم لكرة اليد المقرر انطلاقها اليوم الأربعاء بدون جمهور، حيث جاء ذلك بعد اجتماع للجنة العليا للمونديال اليوم؛ برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وحضور وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد، والمهندس هشام نصر رئيس اتحاد اليد واللجنة المنظمة، وحسين لبيب مدير البطولة.

ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح عروضا أوروبية بحضور النجم تامر حسنى لإنشاد أغنية البطولة برفقة نجمين آخرين خلال الحفل الذي تسعى اللجنة المنظمة لخروجه بشكل مبهر.

وتقام مباريات منتخب مصر في السابعة مساءً بدءًا من اليوم على صالة استاد القاهرة الدولي، ويبدأ الفراعنة مباريات بطولة العالم بمواجهة تشيلي، ثم جمهورية التشيك يوم 16 يناير، وأخيرا السويد يوم 18 ضمن المجموعة السابعة، وتضع اللجنة المنظمة للبطولة الرتوش الأخيرة لحفل الافتتاح المقرر أن يحييه النجم تامر حسنى بأغنية للبطولة.

 

 

عاجل