رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل مجلس النواب: لدينا مهام جسام أسعى وزملائي لإنهائها بنجاح

نشر
مستقبل وطن نيوز

توجه المستشار أحمد سعد الدين، وكيل مجلس،  النواب الجديد، بكلمة عقب فوزه بمنصب وكيل المجلس، بالشكر للنواب بعد اختياره، قائلًا: «ما أعظمه من شرف وما أثقلها من مسئولية، أعدكم أن أكون عند حسن ظن الجميع، فقد تختلف الآراء، وتحتد المناقشات، لكن لا خوف إذا توحدت وخلصت النوايا».

وتابع وكيل المجلس الجديد، إننا لدينا مهام جسام وأعمال شاقة على جميع الأصعدة، أسعى وزملائي لإنهائها، كي تكون هذه الدورة علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث.

وأردف: «إن الإنجاز  الذي تحقق على يد الرئيس السيسي، منذ وصوله إلى السلطة، لم نكن نحلم به منذ أحداث 25 يناير، وأننا نقف خلف الرئيس لتحقيق التنمية والاستقرار لهذا الشعب العظيم».

وفي ختام كلمته، وجه سعد الدين، الشكر لمجلس الدولة، الذي منحنه الكثير من الخبرات، جعله يخط الأسباب ويتممها حتى يرسي الحقوق إلى البر الآمن، كما تعهد أن يكون نائبا للشعب معيننا لزملائي في خدمة المجتمع، ووجه الشكر لجميع العاملين بمجلس النواب لاتمام هذه الجلسة الافتتاحية.

وأعلن المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، فوز النائبين محمد أبوالعينين، وأحمد سعد، بمقعدي وكيلي مجلس النواب، وذلك بعد انتهاء أعمال فرز الأصوات.

عاجل