رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع سائق في انفجار تانك بنزين لسيارة بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت قرية ميت غريطة التابعة لمركز السنبلاوين، في محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، مصرع سائق سيارة نقل ثقيل، متفحما في انفجار تانك مازوت إثر اصطدامه بعامود كهربائي، واحتراق السيارة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين بسماع صوت انفجار ضخم بقرية ميت غريطة التابعة لدائرة المركز إثر نشوب حريق هائل في سيارة نقل مازوت لإحدى محطات الوقود بالقرية.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين تفحم سيارة نقل مواد بترولية، ووفاة قائد السيارة،  وتبين أنه أثناء قيام السيارة بالعودة للخلف فاصطدام بعامود كهربائي، فتسبب بسقوط أحد الأسلاك الكهربائية وإحداث شرارة كهربائية، وكان تنك السيارة به بعض بقايا المواد البترولية " مازوت" مما أدى انفجار التنك، ووفاة قائد السيارة واحتراق السيارة بالكامل.

وقال شهود العيان، إن ماس كهربائي حدث للسيارة مما تسبب في نشوب حريق بها، أدى إلى حدوث دوي انفجار هائل تسبب في تحطم نوافذ المنازل المجاورة وإحداث حالة من الرعب بين أهالي القرية، خاصة وأنه في ساعة مبكرة من صباح اليوم،  ولم يستطع الأهالي من الوصول إلى السائق لإنقاذه، إلا بعد أن تمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على الحريق.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل