رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس مدينة القصير يتابع أعمال التطوير بالشوارع الرئيسية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، اليوم الثلاثاء، أعمال التطوير الجارية بالشوارع المحيطة لمكتبة مصر العامة، وذلك استعدادا لافتتاحها خلال الفترة المقبلة، يرافقه مدير المتابعة الميدانية بالوحدة المحلية وممثلى هندسة الكهرباء والشركة المنفذة لأعمال التطوير.

وشدد رئيس مدينة القصير، على تلاشي كافة المعوقات التى تعوق أعمال التطوير وتوسعة الشوارع لتحقيق السيولة المرورية للسيارات وعدم تعثر المارة من الأهالي، مؤكدا أن تلك الأعمال جاءت لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ولإعادة الوجه الحضارى للمدينة.

وخلال الجولة بحث رئيس المدينة مع مدير إدارة الأوقاف أهمية التطوير بجوار مساجد الفران والقنائي، مؤكدا أن الأعمال القائمة سوف تضيف إلى معالمهم التاريخية، ولما تحمله تلك المساجد من تراث يفتخر به أهالى المدينة. 

كما تفقد نصر الأعمال الجارية بالشارع الخلفى لخزانات تكديس المياه ، مشددا على تكثيف الجهود وسرعة الانتهاء من الخطة الاستثمارية التى تتضمن رفع كفاءة وتطوير العديد من الشوارع الفرعية والرئيسية. 

وأوضح رئيس مدينة القصير أن توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر شملت الإهتمام بكافة المناطق وتحسين الصورة البصرية للمواطنين بمدن المحافظة 

وكان رئيس مدينة القصير قد قام بعدة جولات ميدانية موسعة بشوارع وأحياء المدينة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تطوير كافة المواقع وذلك بمرافقة جميع جهات المرافق بالمدينة. 

عاجل