رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ القليوبية يوجه بسرعة إنجاز كوبري الشموت لرفع المعاناة عن المواطنين

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، بسرعة إنجاز كوبري الشموت وفق جدول زمني سريع كما هو مخطط له؛ لرفع المعاناة عن المواطنين وتيسير حركة المرور على الطريق الزراعي.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمحافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء؛ لمتابعة أعمال تطوير المرحلة الثانية لإنشاء كوبري الشموت، للقادمين من الإسكندرية ومتجهين إلى القاهرة بتكلفة إجمالية تصل إلى 32 مليون جنيه بطول 642 مترا وعرض 18 مترا، والذي تقوم بتنفيذه شركة النيل للمقاولات العامة، تحت إشراف الهيئة العامة للطرق والكباري.

وذكر بيان صادر عن المحافظة، اليوم، أن الهجان تفقد شوارع مدينة بنها لمتابعة منظومة النظافة وإزالة الإشغالات، وذلك في إطار خطة المحافظة لاستعادة المظهر الحضاري، والانضباط لشوارع القليوبية ومحاربة ظاهرة افتراش الطريق العام للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مع توفير البديل الملائم لهم.

وأوضح البيان أنه تم تحرير عدد من المحاضر للمخالفين لتيسير الحركة المرورية للسيارات والمارة، وبناء عليه تم عمل حملة إشغالات مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق؛ وأسفرت عن تحرير 20 محضرًا ما بين إشغال طريق وسرقة تيار كهربائي وبروز، كما تم مصادرة 15 شيشة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أحد المقاهي.

عاجل