رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إنشاء كوبري بالبدرشين وغلق كلي لطريق الثلاجة لمدة 6 أشهر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت محافظة الجيزة، إنشاء كوبري للسيارات أعلى مزلقان (المرازيق- طريق الثلاجة) بمركز ومدينة البدرشين، وهو الأمر الذي يستلزم قيام الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري والشركة المنفذة لأعمال، بتنفيذ غلق كلي لطريق الثلاجة في الاتجاهين أمام المزلقان بدءً من اليوم ولمدة 6 أشهر.

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إن الأعمال تأتي في إطار خطة الدولة لإلغاء مزلقانات خطوط السكة الحديد، والحد من حوادث السير حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين.

وأشار "راشد" إلى أن الكوبري من المقرر أن يحقق الربط بين طريق الثلاجة وطريق المريوطية – مصر أسيوط الزراعي.

وأضاف المحافظ أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء تحويلة مرورية لتسهيل حركة المرور بمحيط منطقة الأعمال والتي جاءت كالتالي:-

القادم من طريق المريوطية وطريق مصر أسيوط الزراعي باتجاه طريق الثلاجة مرورًا بمزلقان المرازيق ذهابا وإيابا، يسلك طريق (الدكمي) والذي يبعد عن طريق الثلاجة بـ 1,5 كم.

وأكد على مسئولي الإدارة العامة لمرور الجيزة باتخاذ ما يلزم من إجراءات نحو توفير وسائل الأمن الصناعي والمساعدات الفنية والإرشادية، بالتنسيق مع الشركة المنفذة إلى جانب تعيين الخدمات المرورية بمحيط الأعمال لإرشاد المواطنين للاتجاهات الجديدة.

 

 

عاجل